آخر الأخبار
لجنة نصرة الأقصى تقر برنامج مسيرات يوم الجمعة تحت عنوان وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار
الأربعاء 01 مايو 2024 الساعة 10 مساءً / متابعات - سبأ نت :


باركت اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى في اجتماعها الأسبوعي، اليوم، برئاسة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى، العلامة محمد مفتاح، العمليات العسكرية الهامة للقوات المسلحة اليمنية وقواتها البحرية ضد أهداف بحرية تابعة للعدو الاسرائيلي والأمريكي خلال اليومين الماضيين.

ونوهت اللجنة بمستوى التعامل العسكري الاحترافي لقواتنا المسلحة مع الأهداف المعادية في البحرين الأحمر والعربي و خليج عدن بصورة عامة والمحيط الهندي بصورة خاصة، و الذي شهد له الأعداء و الإعلام الغربي.

وأشارت بهذا الشأن إلى حجم الأضرار والخسائر الفادحة التي تكبدها العدو الاسرائيلي والأمريكي والبريطاني في المجالين الاقتصادي والعسكري جراء حظر مرور سفن العدو الصهيوني وكافة السفن من مختلف الجنسيات الأخرى المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة، وكذا المواجهة العسكرية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن وباب المندب.

وأكدت اللجنة أهمية مواصلة تصعيد العمليات ضد سفن الأعداء وفرقاطاتهم ومدمراتهم المساندة للعدو الإسرائيلي وعدوانه الظالم والفاشي ضد اخواننا في قطاع غزة والضفة الغربية، والاستعداد لمواجهة وإفشال أي عمل عدواني ضد اليمن، وذلك في ضوء التحضيرات المشبوهة القائمة لثني اليمن عن دوره الفاعل والمؤثر المدافع عن فلسطين.

ونددت اللجنة العليا بحملات الاعتقالات المتواصلة للنظام الأمريكي للطلاب المتظاهرين في الجامعات الأمريكية المطالبين بوقف حرب وجرائم الإبادة المتواصلة التي يرتكبها الاحتلال الاسرائيلي ضد أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية، والذي وصل عددهم حتى اليوم نحو ألف طالب وطالبة.

وأدانت ما تقوم به السلطات الأمريكية من قمع لهذه المظاهرات الانسانية والذي تظهر للعالم أجمع زيف الادعاءات الكاذبة للنظام الغربي الليبرالي عمومًا حول صون الحريات واحترام حقوق الإنسان.

وعبّرت عن التضامن مع طلاب الجامعات الأمريكية ومطالبهم الإنسانية العادلة بإيقاف جرائم الحرب اليومية للعدو الاسرائيلي ضد سكان غزة والضفة الغربية والتي انتهكت كافة الأعراف والمواثيق السماوية والوضعية.

واستعرضت اللجنة سير التحضير للمسير الطلابي في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء خلال الأسبوع المقبل تضامنا مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وتدشيناً للذكرى السنوية للصرخة وأثنت على جهود القائمين على المسير.

وناقشت اللجنة التحضير برنامج النزول إلى الجهات المختصة في الحكومة والقطاع الخاص بشأن الوقوف على مستوى تنفيذ قرارات المقاطعة الاقتصادية للبضائع الاسرائيلية والأمريكية وجميع الشركات الداعمة للكيان الصهيوني الغاصب والبحث مع المعنيين سبل تشديد اجراءات المقاطعة، بما في ذلك اتخاذ الإجراءات الصارمة ضد كل من تسول له نفسه إدخال تلك البضائع عن طريق التهريب.

وأقرت اللجنة البرنامج الخاص بالمسيرة الأسبوعية التضامنية الكبرى لشعبنا مع اخوانه ابناء الشعب الفلسطيني يوم الجمعة المقبل في ساحة ميدان السبعين بأمانة العاصمة والساحات والميادين في عموم المحافظات، التي ستقام تحت عنوان "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار".

وأشادت اللجنة بحجم المشاركة المليونية المشرفة في مسيرة يوم الجمعة الماضية وسابقاتها، والذي جسد وفاء شعبنا لقضيته المركزية فلسطين واستعداده المتواصل للدفاع عن قضايا الأمة و الانتصار لها بمختلف الوسائل والإمكانات المتاحة.

وأكدت أن المسيرات الأسبوعية لا تقل أهمية عن العمليات العسكرية المباركة في البحر والبر ضد العدو الاسرائيلي وداعميه الرئيسيين.

ودعت اللجنة أبناء الشعب اليمني الشهم الحر الأبي إلى المشاركة الكبيرة والواسعة في مسيرات يوم الجمعة، وإرسال رسالة قوية للكيان الصهيوني و داعميه صهاينة الغرب بأن اليمن لم ولن يتخلى عن موقفه الديني والانساني والاخلاقي في نصرة اخوانه المظلومين، مهما كانت المغريات أو التهديدات الساعية لثنيه عن القيام بواجبه.

وكانت اللجنة العليا قد أطّلعت على محضر اجتماعها السابق وأقرته.
 

تعليقات:
    قيامك بالتسجيل وحجز اسم مستعار لك سيمكنكم من التالي:
  • الاحتفاظ بشخصيتكم الاعتبارية أو الحقيقية.
  • منع الآخرين من انتحال شخصيتك في داخل الموقع
  • إمكانية إضافة تعليقات طويلة تصل إلى 1,600 حرف
  • إضافة صورتك الشخصية أو التعبيرية
  • إضافة توقيعك الخاص على جميع مشاركاتك
  • العديد من الخصائص والتفضيلات
للتسجيل وحجز الاسم
إضغط هنا
للدخول إلى حسابك
إضغط هنا
الإخوة / متصفحي موقع الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان وآثاره نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
اكثر خبر قراءة أخبار وأنشطة ضد العدوان
بالصور| "غزّة المظلومة المقاومة".. لقاء دولي في طهران
مواضيع مرتبطة
الحوري يؤكد جدية تحذير السياسي الأعلى من أي تصعيد أمريكي وأن تداعياته لن تقف عند حدود اليمن
مارين تايمز: مشاة البحرية الأمريكية يتعلمون من تكتيكات اليمنيين في البحر الأحمر
لماذا ينزعج العدوان والمرتزقة من الدورات الصيفية؟!
انسحاب أمريكا من البحر الأحمر يؤكد سقوط أُسطورة القوة العظمى لواشنطن
خبير عسكري يمني: الأمريكي تلقى أكبر هزيمة بحرية بتاريخه في اليمن