آخر الأخبار
مواضيع الأخبار - أخبار وأنشطة ضد العدوان

أكد السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي في كلمته اليوم حول آخر المستجدات والتطوارات أن العمليات العسكرية اليمنية مستمرة مع السعي لتقويتها وتوسيعها في مسرحها الجديد في المحيط الهندي بما لم يكن واردا أبدا في ذهن وحسابات الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي كلهم وربما كل دول العالم .
تأثير جبهة اليمن على ثلاثي الشر
وأوضح السيد القائد أن السفن المستهدفة بلغت 102 سفينة خلال 200 يوم ويومين من العدوان على ...


قال السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي إن نسبة الشهداء والجرحى في غزة قرابة 6% من مجتمع القطاع وهي نسبة عالية قد تكون من أعلى النسب في هذا العصر فيما يحصل من قتل وإبادة .
وأوضح السيد القائد في كلمته اليوم حول آخر المستجدات والتطورات أن العدوان الهمجي الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني استهدف بكل وسائل الإبادة الجماعية بالقتل والتجويع ونشر الأوبئة ،وفي كل يوم يتفنن العدو في وسائله وأساليبه لقتل الأهال ...


أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، خليل الحية، اليوم الأربعاء، أن طوفان الأقصى أعاد روح القضية الفلسطينية من جديد، وقطع الطريق على العدو من تهجير شعبنا الفلسطيني.
وقال نائب رئيس الحركة في قطاع غزة، في تصريحات صحفية متلفزة: إن طوفان الأقصى كان ضربة استباقية لهجوم الاحتلال على غزة.
ونوه إلى أن أحد أهداف طوفان الأقصى كان تحرير الأسرى من سجون العدو، مشددًا على أن "المقاومة في طوفان الأقصى ...


أعلن السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، عن مساعي القوات المسلحة اليمنية لتوسيع عمليات الاستهداف للسفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي في البحار.
وأكد السيد القائد في كلمة له، حول آخر التطورات في فلسطين والمستجدات الإقليمية، أن جبهة اليمن وعملياته العسكرية البحرية مستمرة مع السعي لتقويتها في مسرحها الجديد في إشارة الى المحيط الهندي.
وأضاف: أن هناك سعي مستمر في توسيع وتقوية العمليات في المحيط الهندي ...


أكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أن دول أوروبية ترفع عنوان معاداة السامية بوجه من يطالب بوقف جرائم الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني، وأن هناك توجه في ألمانيا لاعتماد قانون يعتبر مجرد الانتقاد للعدو الإسرائيلي بأنه معاداة للسامية.
وقال السيد القائد عبدالملك في خطابه عن آخر مستجدات العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني وغزة والمستجدات الإقليمية، إن عنوان معاداة السامية لا يرفع عند الغرب إلا ...


تلقى رئيس حكومة تصريف الأعمال، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية من رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس"، إسماعيل هنية، ردا على برقية التعزية والتضامن التي بعثها له في استشهاد أبنائه، وكافة شهداء الشعب الفلسطيني.
حيث عبّر المجاهد هنية عن الشكر للدكتور بن حبتور على مشاعره الصادقة النبيلة، التي تؤكد تضامن الشعب اليمني، وإسناده للقضية الفلسطينية العادلة، والشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية ...


أكد قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، السعي لتوسيع وتقوية العمليات العسكرية اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، وربما كل دول العالم.
وقال السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في كلمة له اليوم حول آخر التطورات في فلسطين والمستجدات الإقليمية: "هناك سعي مستمر لتوسيع وتقوية العمليات العسكرية اليمنية في مسرحها الجديد، الذي امتدت إليه في المح ...


رغم البعد الجغرافي بين اليمن وفلسطين، إلا أن اليمنيين أثبتوا منذ فجر الإسلام أنهم أهل النخوة والشهامة والمروءة في إغاثة الملهوف ونصرة المظلوم والوقوف مع الحق والدفاع عن قضايا الأمة المصيرية ومقدساتها في مشارق الأرض ومغاربها.
كان موقف اليمن ولا يزال إزاء قضية فلسطين هو الأقوى عربياً وإسلامياً، وقد ازداد قوة وصلابة حينما حمل ثقافة القرآن الكريم الجهادية التي بدأت منذ أول يوم أعلن فيه الشهيد القائد مش ...


أعلنت القوات اليمنية ، الأربعاء، تنفيذ عمليات عسكرية نوعية تمكنت خلالها من استهداف سفينة ومدمرة أمريكيتين وسفينة إسرائيلية في المحيط الهندي.
وأكدت القوات المسلحة في بيان لها أنه وفي إطار الانتصار لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ والرد على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على بلدِنا، فقد نفذت القوات البحرية في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ عمليةً عسكريةً استهدفتْ سفينةَ ( MAERSK YORKTOWN ) الأمريكيةَ في خليج ...


تحدثت وسائل إعلام صهيونية ، عن دور رئيسي للإمارات في العملية الصهيونية المرتقبة في رفح، أقصى جنوب قطاع غزة، وهي المدينة التي تمثل أخر ملاذ لأكثر من مليون فلسطيني.
وأوردت إذاعة “كان ريشيت بيت” العبرية، التابعة لهيئة البث الصهيونية ، وصحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية أن عملية إجلاء المدنيين من رفح ستتم من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع بالتنسيق مع مصر والولايات المتحدة والإمارات.
وبحسب الصحيفة ...


عباس القاعدي| المسيرة نت:
على غِرارِ منعِ وحظرِ مرورِ السفن الإسرائيلية، أَو المتَّجِهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلّة، أَو الأمريكية والبريطانية، يثار تساؤلٌ مهمٌّ جداً: هل ستدخُلُ السفنُ الأُورُوبية ضمن دائرة الحظر؟ وما مآلاتُ التصعيد القادم في البحرَين الأحمر والعربي والمحيط الهندي؟
وعلى الرغمِ من الاحتشادِ الكبير للسفن الأُورُوبية التي جاءت ضمن قيادة التحالف الأمريكي لحماية الملاحة الصهيونية ...


أكدت اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى أن المجزرة والدفن الجماعي والسري لمئات المرضى والجرحى والطواقم الطبية لمستشفى ناصر بقطاع غزة في محيط المستشفى من جرائم الحرب الجسيمة، التي ستظل وصمة عار في وجه الأنظمة العربية المتخاذلة والعالم المنافق.
وأشارت اللجنة في اجتماعها الأسبوعي اليوم برئاسة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى – رئيس اللجنة العلامة محمد مفتاح، إلى أن المجزرة المروعة والبشع ...


على وقع ارتفاع نسب المتعاطفين في صفوف الشباب الأميركي مع القضية الفلسطينية – مقارنة بالأجيال السابقة -، والتي لا تقلّ عن 60%، وفق بعض الاستطلاعات، لا تزال حادثة اعتقال أكثر من 100 طالب من داخل جامعة “كولومبيا” في مدينة نيويورك، وسماح إدارة الجامعة لشرطة الولاية بإخلاء مخيّم تضامني مع غزة، والتي تُعدّ أول عملية اقتحام تنفّذها شرطة الولايات المتحدة داخل حرم الجامعة منذ احتجاجات حرب ...


وجه أسير صهيوني محتجز لدى كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس في قطاع غزة، رسالة إلى حكومة العدو الإسرائيلي طالبهم فيها بفعل كل شيء لإعادته وبقية الأسرى إلى بيوتهم.
وقال الأسير “هيرش جولدبيرغ بولين”، في تسجيل مصور بثته كتائب القسام اليوم الأربعاء، موجها كلامه لرئيس حكومة العدو الإسرائيلي “افعلوا ما هو متوقع منكم وأعيدونا للبيوت حالاً، أم أن هذا أصبح كبيراً عليكم؟”.
وأضا ...


أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي، اليوم الأربعاء، خلال استقبال حشدا من العمال أن الهدف من وضع العقوبات هو وضع نظام الجمهورية الإسلامية في مأزق بحيث يتبع خطوطهم الاستعمارية والاستكبارية ، مشددا على أنه من الواضح أنه من المستحيل ان يركع النظام الإسلامي والغيرة الإسلامية والأمة الإسلامية العظيمة ذات التاريخ الطويل أمام مثل هذه التنمر.
وأوضح أن الشعب الحي يخلق لنفسه الفرصة من عداء ...


تواصلت خسائرُ الاقتصاد البريطاني؛ جراءَ العمليات البحرية اليمنية التي تستهدف السفن البريطانية في البحر الأحمر والبحر العربي وخليج عدن؛ رَدًّا على تورط بريطانيا في العدوان على اليمن؛ مِن أجلِ حماية الملاحة الصهيونية، حَيثُ أعلنت شركة بريطانية للسكك الحديدية، مساء الاثنين، تراجع مبيعاتها؛ بسَببِ تداعيات الوضع في البحر الأحمر.
وبحسب وكالة “رويترز” فقد أعلنت شركة “هورنبي” البريط ...


‏أكد رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبدالسلام، اليوم الثلاثاء، أن الوحشية الأمريكية التي ينفذها الصهاينة ضد قطاع غزة مصيرها الهزيمة.
وقال عبدالسلام في منشور على منصة (إكس):مائتا يوم من الإجرام الصهيوني المتواصل بحق قطاع غزة، إجرام طاول كل شيء وبدعم مفتوح وبلا حدود من قبل عتاة الديمقراطية الغربية وعلى رأسها أمريكا.
‏وأضاف: إن هذه الوحشية الأمريكية التي تنفذها الصهيونية ضد قطاع غزة مصيرها ال ...


رغم الإجماع الدولي الذي تشكل خلال الشهور الستة الماضية من 193 دولة أعضاء في الأمم المتحدة لتأييد “حل الدولتين” في معادلة الصراع العربي الإسرائيلي إلا أن محاولة السلطة الفلسطينية الانتقال بالمواقف الدولية من خانة الأقوال إلى الأفعال بمنح الدولة الفلسطينية العضوية الكاملة في المنظمة الدولية، كشف النوايا الخفية التي لم تكف عن استغلال معاناة الشعب الفلسطيني في غزة لصالح مشروع التطبيع الذي ...


سبأ: مرزاح العسل
مع تواصل جريمة "الإبادة الجماعية" التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة، بدعم أمريكي وأوروبي، لليوم الـ200 على التوالي.. يواصل العدو الغاشم شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، مع ارتكاب المزيد من المجازر الدامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 في المائة من السكان.
وبحسب البيانات الرسمية الصادرة عن السلطات الفلسطينية في قطاع ...


وجه الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس "أبو عبيدة"، التحية لكل جهد عسكري وشعبي انضم إلى طوفان الأقصى، وخص جبهات القتال في اليمن ولبنان والعراق .
وقال "ابو عبيدة" في كلمة مصوّرة بثتها قناة الجزيرة، اليوم الثلاثاء، الذي يصادف اليوم الـ 200 للحرب على قطاع غزة " نقدر كل جهد عسكري وشعبي انضم إلى طوفان الأقصى، ونخص جبهات القتال في اليمن ولبنان والعراق. ...

(إجمالي 12,941) (ص 1 /648)